اخر أخبار الصحف المحليه والدوليه - ملتقى قبائل غامد الهيلا
 

 

 

 

إظهار / إخفاء الإعلاناتالاعلانات الرئيسيه
عدد الضغطات : 762 عدد الضغطات : 571 عدد الضغطات : 705
عدد الضغطات : 109 عدد الضغطات : 559 شواطي الاحبة
عدد الضغطات : 369
عدد الضغطات : 376 عدد الضغطات : 626 عدد الضغطات : 599
عدد الضغطات : 627 عدد الضغطات : 605 عدد الضغطات : 0
إظهار / إخفاء الإعلانات 
عدد الضغطات : 121
تحميل تطبيق قبيلة غامد الهيلا
عدد الضغطات : 1,315
« آخـــر الــمــواضــيــع »
         :: حفل عبيد بن غميص الهجهاجي (آخر رد :ابن شليه)       :: مرحبا ً أندلسية (آخر رد :شامخ الهيلا)       :: كتاب علم الساعة(نهاية العالم) (آخر رد :خلود)       :: واليوم حتى الجمايل فالاوادم تضيع (آخر رد :شاعر القرن)       :: مرحبا ً لولاس السويدي (آخر رد :شامخ الهيلا)       :: غزال الجنوب.. (آخر رد :ابن شليه)       :: مرحبا ً نودي (آخر رد :شامخ الهيلا)       :: القنوع ينال السعاده (آخر رد :صالح أبوغريب)       :: جاني رفيقي (آخر رد :أبو صقر)       :: مرحبا ً شجاع الرفاعي (آخر رد :شامخ الهيلا)      

 
العودة   ملتقى قبائل غامد الهيلا > ملتقيات القطوف العامة > ملتقــ من قلب الحدث ـــى
 
ملتقــ من قلب الحدث ـــى <乂♥乂 لِلصَحِآفهْ سٌلطَهْ وشَآنْ مِعْ آحَدثْ المٌسَتجدآتْ ..! 乂♥乂


إضافة رد
 
 
أدوات الموضوع إبحث في الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 09-19-2012, 02:36 PM   رقم المشاركة : ( 1 )
عضو شرف الملتقى
نبراس الملتقى

الصورة الرمزية عبدالعزيز سالم الغامدي

 

الملف الشخصي:
رقــم العضويـــة : 154
تـاريخ التسجيل : Sep 2012
الـــجــــنـــــس :
المشاركــــــات : 6,689 [+]

تقييم العضو:
قــوة تقييــمي : 14
رصيد تقييمي : 106
عبدالعزيز سالم الغامدي will become famous soon enoughعبدالعزيز سالم الغامدي will become famous soon enough

اوسمتي
وسام كرسي الاعتراف وسام العطاء وسام المشرف المميز الحضور المميز 
 


عبدالعزيز سالم الغامدي غير متواجد حالياً

04 اخر أخبار الصحف المحليه والدوليه

بالصور .. صاحب محل بيتزا يرفع أوباما في الهواء



قام صاحب محل بيتزا بولاية "فلوريدا" الأمريكية، باحتضان الرئيس الأمريكي باراك أوباما، ورفعه عن الأرض وسط ضحكات وذهول الجميع، وذلك خلال جولة في إطار الاستعداد لانتخابات الرئاسة الأمريكية.

وقالت صحيفة "الديلي ميل" إن الأمريكي، سكوت فان دوزر، صاحب محل بيتزا، أحد مؤيدي الرئيس أوباما في الانتخابات القادمة، وقام باحتضان أوباما، ورفعه عن الأرض وسط ضحكات وذهول الجميع، ولم يتمالك الرئيس نفسه من الفرح، وجلس على الأرض وسط دهشة فريقه والزبائن.

وقالت الصحيفة: إن أوباما انتهز فرصة هذه الجولة ليؤكد أهمية برنامجه للرعاية الصحية، ويبرز مشكلة الرعاية الصحية في برنامج منافسه الجمهوري ميت رومني، والذي سيكلف كل متقاعد نحو 60 ألف دولار، عام 2033.

توقيع »

التعديل الأخير تم بواسطة ابن ثايب الغامدي ; 11-13-2012 الساعة 02:18 PM
  رد مع اقتباس
قديم 09-19-2012, 02:37 PM   رقم المشاركة : ( 2 )
عضو في قلوبنا

 

الملف الشخصي:
رقــم العضويـــة : 52
تـاريخ التسجيل : Mar 2012
الـــجــــنـــــس :
المشاركــــــات : 271 [+]

تقييم العضو:
قــوة تقييــمي : 8
رصيد تقييمي : 10
نوف is on a distinguished road


نوف غير متواجد حالياً

شكرا لحضورك الرائع

وابداعك المتواصل

ونأمل منك المزيد وتفيدنا وتستفيد

تقبل تحيااااااتي
  رد مع اقتباس
قديم 09-19-2012, 04:21 PM   رقم المشاركة : ( 3 )
عضو شرف الملتقى
نبراس الملتقى

الصورة الرمزية عبدالعزيز سالم الغامدي

 

الملف الشخصي:
رقــم العضويـــة : 154
تـاريخ التسجيل : Sep 2012
الـــجــــنـــــس :
المشاركــــــات : 6,689 [+]

تقييم العضو:
قــوة تقييــمي : 14
رصيد تقييمي : 106
عبدالعزيز سالم الغامدي will become famous soon enoughعبدالعزيز سالم الغامدي will become famous soon enough

اوسمتي
وسام كرسي الاعتراف وسام العطاء وسام المشرف المميز الحضور المميز 
 


عبدالعزيز سالم الغامدي غير متواجد حالياً

تشكرين على مرورك الرائع
يا أخت نوف
بوجودك يذهب الخوف
وأذا ذكرتي ترتفع الأنوف
وأذا وقفتي ترتص الصفوف
وتعلى بالصوت الهتوف
وأنت أغلى من الأف الالوف
وخطابك أحد من السيوف
تحياتي لك
توقيع »
  رد مع اقتباس
قديم 09-21-2012, 10:53 PM   رقم المشاركة : ( 4 )
عضو شرف الملتقى
نبراس الملتقى

الصورة الرمزية عبدالعزيز سالم الغامدي

 

الملف الشخصي:
رقــم العضويـــة : 154
تـاريخ التسجيل : Sep 2012
الـــجــــنـــــس :
المشاركــــــات : 6,689 [+]

تقييم العضو:
قــوة تقييــمي : 14
رصيد تقييمي : 106
عبدالعزيز سالم الغامدي will become famous soon enoughعبدالعزيز سالم الغامدي will become famous soon enough

اوسمتي
وسام كرسي الاعتراف وسام العطاء وسام المشرف المميز الحضور المميز 
 


عبدالعزيز سالم الغامدي غير متواجد حالياً

ال زلفه وتخبط في مسأله الاختلاط في جامعة نوره واتهامات

بسم الله الرحمن الرحيم

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

[youtube]
توقيع »
  رد مع اقتباس
قديم 09-21-2012, 10:54 PM   رقم المشاركة : ( 5 )
عضو في قلوبنا

 

الملف الشخصي:
رقــم العضويـــة : 53
تـاريخ التسجيل : Mar 2012
الـــجــــنـــــس :
المشاركــــــات : 274 [+]

تقييم العضو:
قــوة تقييــمي : 8
رصيد تقييمي : 10
وفاء الورد is on a distinguished road


وفاء الورد غير متواجد حالياً

شكرا لحضورك الرائع

وابداعك المتواصل

ونأمل منك المزيد وتفيدنا وتستفيد

تقبل تحيااااااتي
  رد مع اقتباس
قديم 09-21-2012, 10:54 PM   رقم المشاركة : ( 6 )
عضو شرف الملتقى
نبراس الملتقى

الصورة الرمزية عبدالعزيز سالم الغامدي

 

الملف الشخصي:
رقــم العضويـــة : 154
تـاريخ التسجيل : Sep 2012
الـــجــــنـــــس :
المشاركــــــات : 6,689 [+]

تقييم العضو:
قــوة تقييــمي : 14
رصيد تقييمي : 106
عبدالعزيز سالم الغامدي will become famous soon enoughعبدالعزيز سالم الغامدي will become famous soon enough

اوسمتي
وسام كرسي الاعتراف وسام العطاء وسام المشرف المميز الحضور المميز 
 


عبدالعزيز سالم الغامدي غير متواجد حالياً


الرد على الفيديو


هنآآ



</B></I>


توقيع »
  رد مع اقتباس
قديم 09-22-2012, 01:34 AM   رقم المشاركة : ( 7 )
عضو شرف الملتقى
نبراس الملتقى

الصورة الرمزية عبدالعزيز سالم الغامدي

 

الملف الشخصي:
رقــم العضويـــة : 154
تـاريخ التسجيل : Sep 2012
الـــجــــنـــــس :
المشاركــــــات : 6,689 [+]

تقييم العضو:
قــوة تقييــمي : 14
رصيد تقييمي : 106
عبدالعزيز سالم الغامدي will become famous soon enoughعبدالعزيز سالم الغامدي will become famous soon enough

اوسمتي
وسام كرسي الاعتراف وسام العطاء وسام المشرف المميز الحضور المميز 
 


عبدالعزيز سالم الغامدي غير متواجد حالياً

تركها مشغلة أمام صيدلية بجدة ليكتشف بعد دقائق أنها سُرقت 00

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته



تركها مشغلة أمام صيدلية بجدة ليكتشف بعد دقائق أنها سُرقت


مواطن يرصد 5 آلاف لمن يعثر على سيارة زميله المفقودة




سعود الدعجاني – سبق – جدة: رصد مواطن بجدة مبلغ 5 آلاف ريال جائزة لمن يعثر على سيارة زميله "صالون جكس آر" سرقت منه، حيث كان قد استعارها من صديقه وتوقف بها قبل ظهر اليوم أمام إحدى الصيدليات في بداية شارع قريش بمحافظة جدة، ليكتشف بعد دقائق أنها سُرقت.

وقال المواطن لـ "سبق": وقفت بها عند إحدى الصيدليات في بداية شارع قريش وتركتها في وضع التشغيل، لأعود بعد دقيقتين تقريباً لأجدها غير موجودة، فأبلغت الجهات الأمنية عن السيارة صالون جكس آر موديل 2006، رقم اللوحة (أ ك ل - 1708), داعياً من يعثر عليها إلى إبلاغ الشرطة التي تكثف البحث عنها الآن.

وبدوره، كشف مصدر أمني لـ "سبق" أن المواطن تقدم بالفعل ببلاغ للشرطة، وتم أخذ مواصفات السيارة والبحث جار عنها.
توقيع »
  رد مع اقتباس
قديم 09-22-2012, 01:35 AM   رقم المشاركة : ( 8 )
عضو في قلوبنا

 

الملف الشخصي:
رقــم العضويـــة : 59
تـاريخ التسجيل : Mar 2012
الـــجــــنـــــس :
المشاركــــــات : 260 [+]

تقييم العضو:
قــوة تقييــمي : 8
رصيد تقييمي : 10
الوافيه is on a distinguished road


الوافيه غير متواجد حالياً

شكرا لحضورك الرائع

وابداعك المتواصل

ونأمل منك المزيد وتفيدنا وتستفيد

تقبل تحيااااااتي
  رد مع اقتباس
قديم 09-22-2012, 03:04 AM   رقم المشاركة : ( 9 )

! أداري!


الصورة الرمزية ظافر بن عمير

 

الملف الشخصي:
رقــم العضويـــة : 42
تـاريخ التسجيل : Mar 2012
الـــجــــنـــــس :
المشاركــــــات : 1,117 [+]

تقييم العضو:
قــوة تقييــمي : 10
رصيد تقييمي : 10
ظافر بن عمير is on a distinguished road

اوسمتي
وسام افضل تعليق 
 


ظافر بن عمير غير متواجد حالياً

هذا الناعق ابو زلغه
اتمنى ولو لمرة واحده انه تكلم عن قضيه من قضايا
المجتمع وما يهم حيات الناس .. ولكن دون جدوى
كان في مجلس الشورى ومن ثم ركله خارجه
وهو يردد اسطوانته المشروخة مفصحا عن ذاته المريضه
ومعلنا عنها داعية لتحطيم قيم مجتمعنا الاسلاميه والاخلاقيه
هذا الانسان مجرد حثالة من بقايا ذيول العلمنة ورمز من رموز دعاة العهر

يلفظها مجتمعنا بفطرته السوية وقيمه وأخلاقه الي مزبلة التاريخ

ومثل ما يقول المثل الشعبي

ناضر وجه العنزة واحلب لبن

تحياتي
توقيع »
من وجـد الله مـاذا فـقـد
ومن فقد الله ماذا وجــد

  رد مع اقتباس
قديم 09-22-2012, 07:12 AM   رقم المشاركة : ( 10 )

! ريئس مجلس الادارة !


 

الملف الشخصي:
رقــم العضويـــة : 7
تـاريخ التسجيل : Feb 2012
الـــجــــنـــــس :
المشاركــــــات : 16,027 [+]

تقييم العضو:
قــوة تقييــمي : 10
رصيد تقييمي : 63
مبارك نايش الغامدي will become famous soon enough

اوسمتي
وسام الحضور المسابقة الثقافيه المركز الاول وسام الافياء وسام الادارة 
 


مبارك نايش الغامدي غير متواجد حالياً

Exll آخر أخبار الصحف المحليه والدوليه

[frame="8 80"]اه من ظاهرة سرقة السيارات ليست جديدة الحدوث في الوطن خاصةٍ في المدن الكبرى
فكم نسمع عن سيارات نهبت امام اعين اصحابها ولم يعثر لها على اثر
رغم سرعة الابلاغ عنها ممايوكّد وجود اكثر من طرف متعاون في هذه الظاهرة
فبعض السيارات ربما دخلت محل تشليح إما خاص اقصد تشليح عصابة تشتري مثل تلك السيارات غالية الثمن من السَرقة وفكفكتها اجزاء وطمس الارقام الخاصة بالشاص ودفن اللوحات وبيع الاخرى قطع:
كم من سيارات تضبطت مع مرتكبي الجرائم ويتضح انها مسروقة
كم وكم وكم:؟!!!
مشكور اخي على نقل الخبر
تحياتي[/frame]
توقيع »
من اليوم الابيض خذا حزاب الليال السود
ترى اول ضحايا الوقت دائم غــوافيله

ولا تحسب الدنيا دواما فـــــــرح وسعود
ترى ميلة الايام يا مسندي ميلــــــــــــه

وبواكير ميلتها فواجـــــــــع والم ولهود
ومن تقبعه ما عاد ياقـــــــــف على حيله

التعديل الأخير تم بواسطة ابن ثايب الغامدي ; 11-13-2012 الساعة 02:16 PM
  رد مع اقتباس
 
 
إضافة رد


الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1)
 
أدوات الموضوع إبحث في الموضوع
إبحث في الموضوع:

البحث المتقدم
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع

المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
الصيف بين نصائح طبية وإعلامية الدكتوره ملتقــ الصحه والدواء ــى 2 07-11-2013 06:34 AM
الله يعين القلب ما هو على الصيف !!!!! صالح حسن الغامدي ملتقــ عذب القصيد ــى 7 06-25-2012 03:05 PM
الله يعين القلب ما هو على الصيف !!!!! صالح حسن الغامدي ديوان الشاعر:صالح حسن الغامدي 0 06-21-2012 06:00 PM
الصيف والباااحه ظافر بن عمير ملتقــ عذب القصيد ــى 16 06-06-2012 07:22 AM
يا الله يا منشي نصوب ٍ من الصيف ابن ثايب الغامدي ديوان الشاعر : سالم بن عوضه الكبيري الغامدي 0 04-25-2012 03:29 PM


الساعة الآن 06:27 AM


Powered by vBulletin® Version 3.8.9
Copyright ©2000 - 2019, vBulletin Solutions, Inc.
Ads Management Version 3.0.1 by Saeed Al-Atwi